المؤتمر الصحفي للتعاون العربي الصيني الإبداعي للبناء المشترك لمبادرة الحزام والطريق

أقيم الْيَوْمَ الثلاثاء، ٣ إبريل، بمكتبة الملك عبدالعزيز فرع كلية اللغات بجامعة بكين المؤتمر الصحفي للتعاون العربي الصيني الإبداعي للبناء المشترك لمبادرة الحزام والطريق والذي يقام برعاية مشتركة بين قناة الصينية العربية وكلية اللغات التابعة لجامعة بكين

استضافة مؤتمر الترويج لمدينتي هانتشو - دبي 2016

أقامت قناة الصينية العربية فعالية مؤتمر الترويج لمدينتي هانتشو - دبي 2016، حيث تم توجيه دعوات إلى كل من مسؤول المكتب الاقتصادي والتجاري بالقنصلية الصينية في دبي السيد تشين لي، ووزارة التجارة الإمارتية، ووزارة التنمية الاقتصادية، ووزارة الثقافة، ومكتب السياحة، والمركز المالي في دبي والمنطقة الحرة بجبل علي. حيث شارك في المؤتمر الترويجي العديد من ممثلي المؤسسات والشركات التجارية الصينية.

خطوط راقية لمزاولة الأعمال في دبي

هي إحدى الخدمات المقدمة من قناة الصينية العربية لأصحاب المؤسسات الصينية في دبي، بعد وصول الوفد الخاص إلى دبي، تم عقد مقابلات منفصلة مع كل من الأمير مروان في دبي والقنصل الصيني العام في دبي السيدة لي لينغ بينغ. حيث استطاع المشاركون على فهم أعمق لبيئة الأعمال في دبي بشكل عام بما في ذلك الشركات الصينية.

رعاية مشتركة لأمسية “حب الوطن” ضمن احتفالية عيد الربيع للصينين حول العالم دبي 2017

انعقدت أمسية “حب الوطن”، احتفالية عيد الربيع للصينين حول العالم دبي 2017 في مسرح الفنون في مركز التسوق الرئيسي، وقد أقيمت الأمسية برعاية مشتركة من قناة الصينية العربية وشيونغسام الإمارتية. وقد تمثلت الجهات الداعمة للفعالية في كل من مجموعة تشيتشيانغ للمنسوجات، ومجموعة شينتشيانغ للأزياء الوطنية، ومركز دبي للتسوق، ومدينة السلع الصينية تشتشيانغ، ومجموعة فرست فيديو، ونيو سونغ للمواد الكربونية، ومركز بيبي جرد لتعليم اللغات التابع للمركز الصيني، والمركز السياحي الدولي للصيد.

قناة الصينية العربية منصة ساخنة لمختلف القضايا العالمية والمصدر الإخباري الأول للشؤون الصينية العربية ومبادرة الحزام والطريق في الشرق الأوسط
التردد12226المعدل27500معامل تصحيح5/6القطبيةHorizontal

Du 68 – Etisalat 1071

جميع الحقوق محفوظة© القناة الصينية العربية 2014