الصين عربي دولي اقتصاد ثقافة ورياضة سياحة تكنولوجيا  أطلس .  مختار 

فاراداي فيوتشر (FF) تعلن دخولها منطقة الشرق الأوسط، وتوقع اتفاقيات تعاون استراتيجي مع مجموعة ماستر للاستثمار وشركة سراج القابضة

17:39 2023-11-28  المصدر:

709ad44ced1ab67e28df9b3b4025e2b.jpg

توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع مع مجموعة ماستر للاستثمار وشركة سراج القابضة والتي ستدعم بدء عمليات FF في منطقة الشرق الأوسط في عام 2024.


الكشف عن الإصدار المحدود من "FF 91 Futurist aiFalcon" للشرق الأوسط والذي سيكون متوفراً بألوان وتصميم عجلات حصري.

 

ستعرض FF سيارتها FF 91 2.0 Futurist Alliance (نموذج أمريكا الشمالية) ابتداءً من 24 نوفمبر في حلبة مرسى ياس بأبوظبي خلال عطلة نهاية الأسبوع بالتزامن مع الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.

 

 cba1589761d826bdbb7781d92f62398.jpg

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (23 نوفمبر 2023): أعلنت شركة فاراداي فيوتشر إنتيليجنت إليكتريك (NASDAQ: FFIE) ("فاراداي فيوتشر" أو "FF" أو "الشركة")، وهي شركة عالمية تعمل في مجال الأنظمة البيئية للتنقل الكهربائي الذكي المشترك ومقرها كاليفورنيا. أعلنت اليوم عن دخولها سوق الشرق الأوسط من خلال توقيع اتفاقيات تعاون استراتيجي مع مجموعة ماستر الاستثمارية وشركة سراج القابضة، وإطلاق العلامة التجارية FF. 

كما تخطط الشركة لإطلاق طراز محدود الإصدار، FF 91 2.0 Futurist aiFalcon، المصمم خصيصًا لسوق الشرق الأوسط، وتستهدف التسليم في عام 2024. وقد ترأس ماتياس أيدت الرئيس التنفيذي العالمي لشركة FF مع عدد من الضيوف البارزين مؤتمرًا صحفيًا عقد في فندق ريتز كارلتون أبوظبي، حضره عدد من رجال الأعمال ووسائل الإعلام المحلية وشركاء FF. كما سيتم عرض سيارة FF 91 2.0 Futurist Alliance (نموذج أمريكا الشمالية) في حلبة مرسى ياس بأبوظبي ذات الشهرة العالمية ابتداءً من 24 نوفمبر خلال أسبوع سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.

 

يقدم سوق الشرق الأوسط فرصة مثيرة للسيارات الذكية والمستقلة، وهو يتماشى بشكل جيد مع تكنولوجيا منتجات FF ووضع العلامة التجارية. وقد خطت FF خطوات كبيرة في عام 2023 من خلال تسليم المركبات وتوليد الإيرادات وزيادة حجم الإنتاج في منشأة التصنيع الخاصة بها في وسط كاليفورنيا. حيث قامت الشركة بتسليم أول سيارة من FF 91 2.0 Futurist Alliance في الولايات المتحدة في أغسطس. ولزيادة تعزيز دخول FF إلى سوق السيارات الكهربائية، أعلنت الشركة عن عدد من شركاء الإنشاء المشترك المؤثرين باعتبارهم المالكين الأوائل للسيارة. تعكس مبادرة الإنشاء المشترك لشركة FF تجسيدًا لروح الشركة لوضع مستخدميها في مركز كل ما تفعله. وترى الشركة أن هذه الإستراتيجية توفر ميزة تنافسية، مما يضمن أن تكون مركبات FF متقدمة تقنيًا ومتوافقة بعمق مع الرغبات والاحتياجات المتطورة لعملاء FF المستهدفين.

 

وقال ماتياس أيدت، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة FF: "سعداء بهذا التعاون الاستراتيجي مع مجموعة ماستر الاستثمارية وشركة سراج القابضة الذي سيفتح الباب أمام توسعنا العالمي في سوق الشرق الأوسط". "تواصل FF إحراز تقدم هائل في عملياتنا. وتؤكد الخبرة الجماعية للفريق وشغفه استعدادنا لدخول أسواق مثل الشرق الأوسط. ونحن نتطلع إلى أن يكون هذا الحدث الأول من بين العديد من الفعاليات المستقبلية حول العالم."

 

الشروع في عصر جديد من التنقل المدعوم بالذكاء الاصطناعي

 5687ac4e9efcf3cfc148328b271130e.jpg

بالتزامن مع دخولها المقرر إلى سوق الشرق الأوسط، وقعت فاراداي فيوتشر اتفاقية تعاون استراتيجي مع الشيخ عبد الله بن محمد القاسمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماستر الاستثمارية والسيد محمد روسان فيروز، الرئيس التنفيذي لشركة سراج القابضة ذات المسؤولية المحدودة.

وبموجب اتفاقية التعاون الاستراتيجي هذه، سينضم الشيخ عبد الله بن محمد القاسمي ورئيس مجلس إدارة شركة سراج القابضة السيد أحمد خلف أحمد خلف العتيبة إلى المجلس الاستشاري العالمي لشركة فاراداي فيوتشر، فضلاً عن توليهما منصب مديري مجلس إدارة شركة FF الشرق الأوسط. وسيدعمون العمليات التجارية لشركة فاراداي فيوتشر في الشرق الأوسط، بما في ذلك تطوير الأعمال والمبيعات والتسويق والتمويل الاستراتيجي والشراكات وغيرها.

 

"تمثل الشراكة مع فاراداي فيوتشر خطوة كبيرة نحو تطوير التنقل المستدام وتبني تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتطورة. ونطمح معًا إلى قيادة التنمية الإقليمية وتعزيز النمو الاقتصادي، ووضع دولة الإمارات العربية المتحدة كدولة رائدة عالميًا في تشكيل مستقبل أنظف وقائم على التكنولوجيا. ونحن نتطلع إلى هذه الشراكة ونحن واثقون من النظرة المشرقة لشركة فاراداي فيوتشر في المنطقة».

 

عرض سيارة FF 91 2.0 في حلبة مرسى ياس للفورمولا 1 في أبوظبي

 0cdba68335aa607ae2e2f260806cd12.jpg

ستعرض FF سيارتها FF 91 2.0 Futurist Alliance (نموذج أمريكا الشمالية) ابتداءً من 24 نوفمبر في حلبة مرسى ياس في أبوظبي خلال عطلة نهاية الأسبوع لسباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي. وتعد حلبة مرسى ياس واحدة من أكثر المسارات تقدمًا من الناحية التكنولوجية في العالم، وهي موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 السنوية في أبوظبي.

 

طراز FF 91 2.0 Futurist aiFalcon

 

سيأتي الطراز المحدود FF 91 2.0 Futurist aiFalcon بشكل قياسي مع ذكاء اصطناعي خاص 1 على 1، واتصال نهائي عبر Super AP 5G*3، وتدريب وشهادة سباقات شديدة، وميزات هوية متميزة مثل شارات الإمارات الذهبية/الكريستالية ودعوة حصرية لـ FF "Futurist Spire Club". سيكون طراز aiFalcon متاحًا أيضًا مع مجموعة من خيارات الصيانة والترقية المجانية مثل مجموعات مكابح السيراميك الكربوني ومجموعة الديناميكيات الهوائية/حواف طراز السباق. يمكن إجراء الحجوزات لهذا الطراز المميز ذو الإصدار المحدود الآن على https://www.ff.com/ar/en/reservation/

 

خطة FF All Hyper Global Racetrack Conqueror

 

أعلنت FF عن خطة All-Hyper Global Racetrack Conqueror، بما في ذلك فريق "FF All Hyper Racing" الذي سيتألف من ست مجموعات متميزة: المتسابقون الأبطال العالميون، وخبراء هندسة السيارات الرائدون، وكبار علماء الذكاء الاصطناعي، وقادة متاجر تعديل السيارات الرائدة، المشاهير وفريق FF. وسيتعاونون معًا مع FF لدفع التحسينات المستمرة في "FF aiHyper 6X4 Architecture 2.0" و"All-Ability aiHypercar"، وهي تحسينات تكنولوجية رائدة في قدرات Propulsion Hyper وHandling Hyper وAI Hyper. تخطط FF للاستيلاء على حلبات السباق الأكثر شهرة في العالم واحدة تلو الأخرى.

 

في الآونة الأخيرة، سجلت سيارة FF 91 2.0 Futurist Alliance وقتًا قياسيًا جديدًا في فئته على مضمار سباق Willow Springs الدولي في كاليفورنيا والذي سجلته سابقًا سيارة Lamborghini Urus بزمن قدره 1:28.130. كما سجلت سيارة FF 91 2.0 Futurist Alliance أيضًا رقمًا قياسيًا جديدًا في فئة سيارات الدفع الرباعي في Button Willow Raceway Park في كاليفورنيا. يمكن للمستخدمين الطلب المسبق لسيارة FF 91 2.0 Futurist Alliance عبر تطبيق FF Intelligent أو من خلال موقعنا الإلكتروني.


قناة الصينية العربية منصة ساخنة لمختلف القضايا العالمية والمصدر الإخباري الأول للشؤون الصينية العربية ومبادرة الحزام والطريق في الشرق الأوسط
التردد12226المعدل27500معامل تصحيح5/6القطبيةHorizontal

Du 68 – Etisalat 1071

جميع الحقوق محفوظة© القناة الصينية العربية 2014