الصين عربي دولي اقتصاد ثقافة ورياضة سياحة تكنولوجيا  أطلس .  مختار 

مراسيم توقيع اتفاقية "مسرح الصين" وبدء بث المسلسلات الصينية في الإمارات

21:39 2018-07-16  المصدر:الصينية العربية


وقّعت مجموعة الإعلام الصينية اتفاقية البث ل"مسرح الصين" مع قناة الصينية العربية بالإمارات يوم السبت الماضي، وبموجب الاتفاق سيتمّ بث المسلسلات التلفزيونية الصينية باللغة العربية على القناة التي تتخذ من دبي مقرا لها، وسيبدأ بث المسلسلات التلفزيونية الصينية "أنشودة السعادة" و"شباب بكين"  باللغة العربية من ترجمة مجموعة الإعلام الصينية على قناة الصينية العربية في مدينة دبي.  

640.jpeg 

لحظات مراسم توقيع الاتفاقية

   وشهد الحفل حضورا كبيرا لأكثر من 100 شخص من وسائل الإعلام الصينية العربية، ومجموعة من المسؤولين، على رأسهم وانغ شياوهوي، نائب المدير التنفيذي لدائرة الدعاية المركزية الصينية، نائب مدير مكتب أبحاث السياسات المركزي، مدير المكتب الوطني للأفلام، وكفاية أولير المستشار الإعلامي للمجموعة في دبي، إضافة إلى لي لينغبينغ، القنصل الصيني العام في دبي، وسون يويشنغ، نائب مدير شبكة تلفزيون الصين الدولية

640-1.jpeg

القنصل العام لى لينغبينغ لجمهورية الصين الشعبية في دبي 

وأعربت القنصل العام لى لينغبينغ لجمهورية الصين الشعبية في دبي في كلمتها خلال الحفل عن أملها في أن يرى الأصدقاء العرب الصين المنفتحة والمتوجهة نحو العالم والتي تتطلع إلى تعميق التعاون والمنفعة المتبادلة والفوز المشترك من أجل مستقبل مزدهر مع الدول المطلة على «الحزام والطريق» من خلال نافذة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الصينية الرائعة.

640-2.jpeg

سون يويشنغ، نائب رئيس تلفزيون الصين المركزي

وقال سون يويشنغ، نائب رئيس تلفزيون الصين المركزي: شهدت الشراكة الإستراتيجية بين الصين والإمارات تعمقا متزايدا في السنوات الأخيرة. ويحتاج التعاون في إطار مبادرة "الحزام والطريق" إلى جهود كبيرة تبذلها الحكومات والمجتمعات والشعوب من الجانبين. والتأسيس المشترك لـ"مسرح الصين" لبث المسلسلات التلفزيونية والأفلام الصينية المتميزة في الدول العربية، يتفق مع متطلبات العصر، ويؤدي دورا إيجابيا في تعميق التفاهم والاتصال بين شعوب الجانبين.

640-4.jpeg 


قناة الصينية العربية منصة ساخنة لمختلف القضايا العالمية والمصدر الإخباري الأول للشؤون الصينية العربية ومبادرة الحزام والطريق في الشرق الأوسط
التردد12226المعدل27500معامل تصحيح5/6القطبيةHorizontal

Du 68 – Etisalat 1071

جميع الحقوق محفوظة© القناة الصينية العربية 2014