الصين عربي دولي اقتصاد ثقافة ورياضة سياحة تكنولوجيا  أطلس .  مختار 

مواضيع مهمة عديدة طرحت في مؤتمر التعاون الصيني العربي في مجال الطاقة

19:17 2021-08-15  المصدر:

WechatIMG13.jpeg

في المؤتمر الصحفي لمنتدى التعاون الصيني العربي في مجال الطاقة الذي عقد صباح اليوم قال نائب مدير لجنة التنمية والإصلاح لمنطقة نيغشيا ذاتية الحكم في الصين السيد يانغ روي جون أن سيكون هناك العديد من المواضيع المهمة التي ستكون محط الإهتمام لهذه الدورة من معرض الصين والدول العربية ومنها:

WechatIMG12.jpeg

أولاً، تسليط الضؤ على الإبتكار في نموذج الإجتماعات. تم في هذا المنتدى إستخدام الطرق المعلوماتية الحديثة بشكل كبير، حيث تم الجمع بين الطريقة التقليدية للمشاركة في المنتدى وأيضاً  المشاركة من خلال شبكة الإنترنت لتكون هذه الطريقة الأساسية في إقامة هذا المعرض، حيث تم زيادة حجم المشاركة في المعرض عبر الإنترنت وزيادة أنواع وطرق التواصل في المعرض والتحسين من تجربة المشاركة عبر الإنترنت وتحقيق التفاعل والتواصل بين جميع الجهات ،هكذا يمكن الحد من مخاطر الوباء وفي الوقت نفسه يمكن تعزيز وتحسين من قوة الإتصال والتواصل للمعرض.

WechatIMG11.jpeg

ثانياً، إبراز مجالات التعاون، حيث تتركز النقطة الأساسية على تقنيات إستخدام الطاقة النظيفة ،إقتصاد الكربون المنخفض وتحول الطاقة. التركيز على المستقبل وتعزيز أساسيات التعاون التقليدي بين الصين والدول العربية في مجال النفط والغاز الطبيعي وأيضاً التوسع في مجالات مثل الشمسية وطاقة الرياح والطاقة النووية والطاقة الهيدروجينية ، تركيزاً على مجال تحويل الطاقة، الطاقة النووية والطاقة الهيدروجينية لإستكشاف آفاق التعاون بين الصين والدول العربية في مجالات الطاقة.

ثالثاً ،تسليط الضؤ على الشركات المشاركة في المعرض ،حيث يركز هذا المعرض على المواد الجديدة للطاقة النظيفة. تبلغ مساحة المعرض أكثر من 2000 متر مربع، حيث هناك 28 شركة أجنبية ومحلية متواجدين في ساحة المعرض و 29 شركة سيشاركوا في المعرض عبر شبكة الإنترنت.


قناة الصينية العربية منصة ساخنة لمختلف القضايا العالمية والمصدر الإخباري الأول للشؤون الصينية العربية ومبادرة الحزام والطريق في الشرق الأوسط
التردد12226المعدل27500معامل تصحيح5/6القطبيةHorizontal

Du 68 – Etisalat 1071

جميع الحقوق محفوظة© القناة الصينية العربية 2014