الصين عربي دولي اقتصاد ثقافة ورياضة سياحة تكنولوجيا  أطلس .  مختار 

قناة الصينية العربية تعرض باقة "مسرح بكين" في فترة بثها الذهبية

16:47 2020-04-26  المصدر:الصينية العربية

          من المنتظر أن تبث قناة الصينية العربية (CATV) انطلاقا من الأول من شهر مايو المقبل باقة "مسرح بكين" في الفترة الذهبية على تمام الساعة الثامنة مساء كل يوم، وتشمل هذه الباقة أعمالا سينمائية وتلفزيونية مقدمة من طرف ثلاث هيئات مختصة في مجال السينما والتلفزيون وهي تشانغشين للإنتاج السينمائي والتلفزيوني، وبرفكت وورلد، وهايرون للإنتاج السينمائي والتلفزيوني، وتولت قناة الصينية العربية تعريبها وستبث على شاشتها.

Picture1.png

مسرح بكين

        "مسرحة بكين" هي باقة ضخمة أخرى من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الصينية تقدمها قناة الصينية العربية، وستقدم هذه الباقة للمشاهدين العرب أعمالا سينمائية وتلفزيونية صينية تتناول مواضيع متعددة تشمل دراما الأسرة والكوميديا والدراما العصرية والدراما التاريخية...إلخ، وهي تلبي ولع المشاهد العربي. وستشمل هذه الباقة ما يقاب 20 عملا تلفزيونيا متميزا من بكين منها على سبيل المثال «الشباب المثالي»، «شفرة النار الزرقاء»، «أسطورة أبطال الكوندور»، و«حياة الأم»... إلخ.

Picture2.png

 الشباب المثالي

          «الشباب المثالي» سيكون العمل التلفزيوني الأول ضمن باقة "مسرح بكين" وستعرض منه حلقتان كل مساء ابتداء من الساعة 8 مساء، ويتناول هذا المسلسل التلفزيوني قصة 18 خريجا جامعيا من مناطق مختلفة من الصين يمثلهم فنغ تشنغ تدور وقائعها في ستينات القرن العشرين، حيث قام هؤلاء بإكمال زراعة غابة على مساحة عشرة آلاف من الهكتارات في الصحراء مخلدين عملا جبارا حسن من الطبيعة، وكانت أكبر غابة اصطناعية في العالم. وفي خضم الحياة والعمل كان الاعتناء المتبادل والحرص على الآخر ومساعدته سمة فنغ تشن ورفاقه، ثم تحولت مشاعر رفقاء السلاح الأصلية إلى صداقة وقصة حب.

Picture3.png

 شفرة النار الزرقاء 

Picture4.png

 أسطورة أبطال الكوندور 

         ترقبوا باقة "مسرح بكين" الثامنة مساء كل يوم على شاشة قناة الصينية العربية، وللمزيد من المعلومات عن برامجنا يمكنك متابعتنا على الفيس بوك واليوتيوب:

 Facebook@DUBAI CATV                  YouTube@China Arab TV


قناة الصينية العربية منصة ساخنة لمختلف القضايا العالمية والمصدر الإخباري الأول للشؤون الصينية العربية ومبادرة الحزام والطريق في الشرق الأوسط
التردد12226المعدل27500معامل تصحيح5/6القطبيةHorizontal

Du 68 – Etisalat 1071

جميع الحقوق محفوظة© القناة الصينية العربية 2014