الصين عربي دولي اقتصاد ثقافة ورياضة سياحة تكنولوجيا  أطلس .  مختار 

قوانغشي الجميلة في عيون مراسلة الصينية العربية

23:18 2018-07-09  المصدر:الصينية العربية

700500dd.jpg 


بكين - 9 يوليو: برعاية مباشرة من مكتب الدعاية للجنة الحزب الشيوعي بقوانغشي وصحيفة الشعب اليومية انطلقت فعالية “قوانغشي في عيون صحفيين أجانب”  في 25 من الشهر الماضي وذلك بمناسبة الذكرى الأربعين لتنفيذ سياسة الإصلاح والانفتاح في الصين والذكرى الستين لتأسيس منطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ.

وشارك في الفعالية ما يقرب من 50 صحفيا جاؤوا من إثنين وأربعين جهة إعلامية ضمن برنامج زيارات يهدف إلى التعريف عن مستوى التنمية الراهنة لمختلف المناطق الاقتصادية والصناعية والزراعية بمنطقة قوانغشي، وإتاحة الفرصة للصحفيين الأجانب بالإطلاع على ثمار ونتائج سياسات الإصلاح والتنمية في هذه المناطق.

وخلال برنامج الزيارة المعد مسبقا، زار المراسلون الأجانب مختلف الشركات والكيانات الاقتصادية والصناعية في مدن لاي بين وليو تشو وغيرها من مدن ومناطق قوانغشي، وتعرفوا على تفاصيل المشاريع المنفذة وخطط الشركات الراهنة في مختلف الأعمال.

وفي معرض ردها حول مشاركتها في الفعالية قالت مراسلة قناة الصينية العربية رميسة إن البرنامج وفر لها ولغيرها من الصحفيين الأجانب فرصة رائعة للإطلاع على المشاريع والخطط القائمة في إطار عملية التنمية العملاقة التي تشهدها المنطقة، بالإضافة إلى كونها تجربة سياحية فريدة في واحدة من أهم المناطق الصينية الزاخرة بالمناظر والموارد الطبيعية الخصبة، وأضافت بأنها دونت الكثير من التفاصيل والأحداث والتي ستوثقها كتجربة شخصية في مقالات وبرامج مستقبلية بقناة الصينية العربية حول هذه الرحلة.

قناة الصينية العربية منصة ساخنة لمختلف القضايا العالمية والمصدر الإخباري الأول للشؤون الصينية العربية ومبادرة الحزام والطريق في الشرق الأوسط
التردد12226المعدل27500معامل تصحيح5/6القطبيةHorizontal

Du 68 – Etisalat 1071

جميع الحقوق محفوظة© القناة الصينية العربية 2014