الصين عربي دولي اقتصاد ثقافة ورياضة سياحة تكنولوجيا  أطلس .  مختار 

ساعة الصفر تقترب .. الناشط السويدي لادرا يصل الأردن قبل الدخول إلى الأراضي الفلسطينية

19:08 2018-06-27  المصدر:قناة الصينية العربية


27 يونيو: وصل الناشط السويدي بنيامين لادرا إلى الأردن، المحطة قبل الأخيرة "فلسطين" لمبادرته الأولى التي أطلقها قبل عام لرفع الوعي العالمي “بالقضية الفلسطينية” والكشف عن حجم المعاناة التي يتعرض لها الفلسطينيون جراء الاحتلال الإسرائيلي، وقد بدأ رحلته من السويد سيرا على الأقدام متجها صوب محطته الأخيرة فلسطين.

 

وقال لادرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب وصوله إلى العاصمة الأردنية عمان، إنه يقترب من الوصول إلى هدفه وأن هناك العديد من الناشطين لمواصلة ومتابعة الحدث في حال تم منعه من السلطات الإسرائيلية، وأضاف "مشيت ما يقارب 11 شهرا واقتربت جدا من هدفي الآن ومن فلسطين وأتطلع إلى التحقيقات التي سيجريها الإسرائيليون.. أفضل أنواع الدعم تلك التي تأتي من ناشط لدعم فلسطين لأن الأفعال أقوى من الكلمات"

 

وبدأ لادرا رحلته من مدينة غوتنبرغ السويدية في 15 أغسطس2017، ومرّ خلال جولته بألمانيا والنمسا وسلوفينيا وكرواتيا واليونان وأخيرًا تركيا.

 

ويقطع لادرا الرحلة مصطحبًا عربة أطفال، يحمل داخلها كيس نوم وبطانيات ولوح طاقة شمسية. ويبين الناشط السويدي أن الهدف من رحلته تسليط الضوء على الانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.


قناة الصينية العربية منصة ساخنة لمختلف القضايا العالمية والمصدر الإخباري الأول للشؤون الصينية العربية ومبادرة الحزام والطريق في الشرق الأوسط
التردد12226المعدل27500معامل تصحيح5/6القطبيةHorizontal

Du 68 – Etisalat 1071

جميع الحقوق محفوظة© القناة الصينية العربية 2014