الصين عربي دولي اقتصاد ثقافة ورياضة سياحة تكنولوجيا  أطلس .  مختار 

الإجتماع الترويجي لمعرض الصين الدولي للاستيراد في أبو ظبي

13:52 2018-05-10  المصدر:قناة الصينية العربية

微信图片_20180510135033.jpg

8 مايو: أقامت السفارة الصينية في الإمارات برعاية مشتركة مع وزارة الاقتصاد الإماراتية يوم 6 من مايو الحالي الإجتماع الترويجي للدورة الأولى من معرض الصين الدولي للاستيراد في العاصمة الإمارتية أبو ظبي.

ووفقا لصحيفة الشعب اليومية أونلاين وفي الإجتماع الذي حضره مسؤولون حكوميون ومسؤولون رفيعو المستوى من مختلف الشركات الإماراتية والمؤسسات الصينية لدى الإمارات، تحدث مدير إدراة الترويج التجاري بوزارة الاقتصاد الإماراتية السيد محمد حمدان الزعابي، تحدث عن أوجه التعاون المستقبلية بين الطرفين مؤكدا بأن وزارة الاقتصاد الإمارتية ستتعاون بشكل وثيق مع السفارة الصينية لدى الإمارات واللجنة المنظمة لمعرض الصين الدولي للاستيراد لتقديم الخدمات للشركات الإماراتية المشاركة،

كما أعرب عن أمله في مشاركة المزيد من الشركات الإمارتية بعرض منتجاتها وخدماتها في الصين، مضيفا أن الصين سوقا واعدة وضخمة ولا بد من اغتنام الشركات الإمارتية لهذه الفرصة.

من جهته وخلال كلمته في الإجتماع قدم مستشار الشؤون التجارية بالسفارة الصينية لدى الإمارات خه سونغ، قدم عرضا مفصلا عن الوضع الراهن للتجارة الثنائية بين الصين والإمارات خلال السنوات الأخيرة، كما استعرض الخدمات التي سيقدمها المعرض للشركات الإمارتية وفرص التوسع في السوق الصينية.

هذا وقد أبدت الشركات الإماراتية الكبرى التي حضرت الإجتماع اهتماما بالغا في المشاركة بمعرض الصين الدولي للاستيراد والذي سينعقد في شانغهاي نوفمبر المقبل. الجدير بالذكر أن وزير الاقتصاد الإماراتي سلطان المنصوري سيقود وفدا للمشاركة في المعرض بعرض تجاري واستثماري شامل.


قناة الصينية العربية منصة ساخنة لمختلف القضايا العالمية والمصدر الإخباري الأول للشؤون الصينية العربية ومبادرة الحزام والطريق في الشرق الأوسط
التردد12226المعدل27500معامل تصحيح5/6القطبيةHorizontal

Du 68 – Etisalat 1071

جميع الحقوق محفوظة© القناة الصينية العربية 2014