الصين عربي دولي اقتصاد ثقافة ورياضة سياحة تكنولوجيا

عقدت لجنة منطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ التابعة للحزب الشيوعي الصيني أول مؤتمر صحفي لها

17:39 2020-12-11  المصدر:

بعد ظهر يوم 10 ديسمبر ، عقدت لجنة منطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ التابعة للحزب الشيوعي الصيني مؤتمرها الصحفي الأول في ناننينغ ، ودعت فان شياو لي ، المتحدث باسم لجنة الحزب بمنطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ ، للتعريف بالوضع والإجابة على أسئلة الصحفيين.

image.png

المؤتمر الصحفي

وفقا للتقارير ، في الفترة من 9 إلى 10 ديسمبر ، قامت اللجنة الحادية عشرة لمنطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ التابعة للحزب الشيوعي الصيني بمراجعة وإقرار "اقتراح لجنة منطقة قوانغشى ذاتية الحكم لقومية تشوانغ التابعة للحزب الشيوعى الصينى بشأن صياغة الخطة الخمسية الرابعة عشرة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية الوطنية والأهداف طويلة المدى لعام 2035".

 

image.png

عرضت فان شياو لي ، المتحدث باسم لجنة الحزب في منطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ ، الوضع المعني.

微信图片_20201211181458.jpg

هذه هو المؤتمر الصحفي الأول الذي يعقد باسم لجنة منطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ التابعة للحزب الشيوعي الصيني. إنه ترتيب مؤسسي وممارسة مهمة بالنسبة إلى قوانغشي للتكيف مع مت

image.png

وقال فان شياولي إن قوانغشي لديها قدرة للعب دور أكبر في بناء "الحزام والطريق". خلال فترة "الخطة الخمسية الرابعة عشرة" ، ستعزز قوانغشى التنمية المفتوحة الشاملة على مستوى عال ، وتشارك في البناء المشترك لـ"الحزام والطريق" بجودة عالية ، وتتعاون مع مناطق الجنوب الغربي والشمال الغربي والجنوب الأوسط لتعميق التعاون مع المناطق على طول "الحزام والطريق" ، وتندمج بنشاط في نمط التنمية الجديد ، وتسرع في تشكيل مرتفعات مفتوحة وتعاونية لرابطة دول جنوب شرق آسيا لخدمة "الحزام والطريق" بشكل أفضل ، وهي محور عقدة مهم للدورة المزدوجة المحلية والدولية ، وقطب نمو جديد للتنمية الغربية في العصر الجديد.

image.png

وكما أجاب الاجتماع على أسئلة الصحفيين حول جميع المقاطعات الـ 54 الفقيرة في قوانغشي هذا العام ، وكيفية بناء منطقة ثقافية وسياحية قوية في قوانغشي ، وسبيل بناء نظام صناعي حديث في قوانغشي ، وطريق تحسين شعور الناس بالسعادة والأمن.

image.png

قناة الصينية العربية منصة ساخنة لمختلف القضايا العالمية والمصدر الإخباري الأول للشؤون الصينية العربية ومبادرة الحزام والطريق في الشرق الأوسط
التردد12226المعدل27500معامل تصحيح5/6القطبيةHorizontal

Du 68 – Etisalat 1071

جميع الحقوق محفوظة© القناة الصينية العربية 2014