الصين عربي دولي اقتصاد ثقافة ورياضة سياحة تكنولوجيا  أطلس .  مختار 

تم إدراج أول مركز رسمي لخدمة الشباب التايواني في منطقة الخليج الكبرى في مدينة قوانغتشو

14:44 2020-08-31  المصدر:

[Wenhui.com] أفاد المراسل الإعلامي الكامل لـ Dagong Wenhui هوانغ باوي من Guangzhou: تم افتتاح مركز Guangzhou Taiwan Youth Innovation and Entrepreneurship Service في الحادي والثلاثين. هذا هو أول شاب تايواني مدعوم من الحكومة ويتم استخدامه اجتماعيًا في منطقة خليج Guangdong-Hong Kong-Macao الكبرى. توفر منصة الخدمة خدمات شاملة وقفة واحدة للشباب التايواني للمجيء إلى قوانغتشو للابتكار وريادة الأعمال والتدريب والتوظيف والمعيشة. في الخطوة التالية ، سيذهب مركز الخدمة إلى الجامعات الكبرى في قوانغتشو للدعاية والترويج ، وسيُجري العديد من الأنشطة الواقعية لتوجيه الطلاب التايوانيين لتنفيذ الأفكار المختلفة ودمجها في التنمية الشاملة لمنطقة الخليج الكبرى.

微信图片_20200831143326.jpg

من عام 2016 إلى النصف الأول من هذا العام ، تمت إضافة ما يقرب من 6500 تدريب جديد للشباب التايواني والتوظيف وريادة الأعمال إلى مقاطعة قوانغدونغ. وبموافقة مكتب شؤون تايوان المركزي ومكتب شؤون تايوان التابع لمجلس الدولة ، أنشأت قوانغدونغ 9 قواعد لتوظيف الشباب وريادة الأعمال ومواقع توضيحية ، اعتبارًا من عام 2020 في يونيو 2008 ، استقرت 9 قواعد ومواقع توضيحية بشكل تراكمي في أكثر من 3500 شركة ناشئة أو فرق من الشباب التايواني ، وقبلت أكثر من 1200 تدريب وتوظيف وشباب ريادي ، ونظمت أكثر من 580 نشاطًا لتبادل الشباب عبر المضيق ، وجذب أكثر من 10000 شاب تايواني للمشاركة في أنشطة التبادل . يأمل فانغ تاو ، نائب مدير مكتب شؤون تايوان بمقاطعة قوانغدونغ ، أن مركز الخدمة سيتيح المجال كاملاً لمزايا مقر خدمة الشباب التايواني لتوفير الدعم الشامل والخدمات عالية الجودة للشباب التايوانيين للقدوم إلى قوانغتشو للتدريب والتوظيف وريادة الأعمال. قال سو ييفانغ ، رئيس مركز خدمات الابتكار وريادة الأعمال للشباب في تايوان ، إن تشييد منطقة خليج قوانغدونغ - هونغ كونغ - ماكاو الكبرى يوفر فرصة كبيرة للشباب التايواني للاندماج في تنمية منطقة الخليج. وهو يأمل في استخدام إنشاء مركز الخدمة كفرصة لإنشاء منصة لبناء الأحلام لشباب تايوان.


قال تسنغ ويدونغ ، مدير مكتب شؤون تايوان لبلدية قوانغتشو ، إن مركز الخدمة قد أنشأ آلية للتبادل ومنصات الحوار للشباب من قوانغتشو وتايوان ، ويسعى جاهدًا لبناء منصة ابتكار شباب تايواني من الدرجة الأولى وريادة الأعمال في منطقة خليج قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو الكبرى. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل مواجهة تأثير الوباء ، ستدخل قوانغتشو مؤخرًا 10 تدابير لـ "الشركات التايوانية الدافئة". وهذه فائدة رئيسية أخرى لسياسة هوي وتايوان في قوانغتشو. وستساعد الشركات الممولة من تايوان في قوانغتشو على التغلب على الصعوبات ، وتعزيز الثقة ، وتعزيز التنمية. ، له أهمية كبيرة.


قناة الصينية العربية منصة ساخنة لمختلف القضايا العالمية والمصدر الإخباري الأول للشؤون الصينية العربية ومبادرة الحزام والطريق في الشرق الأوسط
التردد12226المعدل27500معامل تصحيح5/6القطبيةHorizontal

Du 68 – Etisalat 1071

جميع الحقوق محفوظة© القناة الصينية العربية 2014