الصين عربي دولي اقتصاد ثقافة ورياضة سياحة تكنولوجيا

مركبات شركة (يو تشاي) لقاذفات مواد التطهير تساعد منطقة الشرق الأوسط في مكافحة الوباء

16:52 2020-04-24  المصدر:الصينية العربية

WechatIMG270.jpeg

في الوقت الراهن، وبعد انتشار وباء فيروس كورنا المستجد في مختلف دول العالم، صار مكافحة الوباء من المهام المشتركة للبشر في كافة الدول. من جهتها قامت شركة (يو تشاي) للمعدات الكهربائية بتقديم ٧٠ حافلة من الحافلات العملاقة التي تحمل قاذفات لمواد التعقيم والتطهير وذلك يوم ١١ من أبريل وتم شحنها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، لمساعدة المنطقة في مكافحة الوباء. 

وكانت شركة (يو تشاي) في يوم ٢٦ من مارس قد استقبلت طلبا مستعجلا من دولة الإمارات العربية المتحدة لشراء حافلات قاذفات مواد التعقيم والتطهير. ويعتبر هذا الطلب من أحد المهام الرئيسية لدولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الراهن في سبيل معركتها ضد الوباء. وبعد استلام (يو تشاي) للطلب قامت بتأسيس مجموعة عمل في سبيل الانتهاء من إعداد الطلب في غضون ٦ أيام. 

وتعد سيارات قاذفات مواد التطهير مركبات متعددة الاستعمال، إذ أنها تقوم بوظيفة رش الأتربة وعمليات التنظيف والتطهير، ويمكنها القيام بعمليات التعقيم بفعالية كبيرة وعلى نطاقات واسعة. وتعتبر "الآلة السحرية" حتى الآن في مواجهة وباء فيروس كورونا المستجد. 

تحمل سيارات قاذفات مواد التطهير هذه على ميزة العمل لفترات طويلة حسب الحاجة، تم تصنيع مولداتها لكي تشمل على سعة تحميل مستمرة، وموثوقية عالية، وسعة قدرة للتحميل الثقيل. 

اختارت مركبات قاذفات مواد التطهير العملاقة هذه المرة سلسلة محركات (يو تشاي)، وهي من المحركات التي تحملها ما يقرب من ٥٠٠ ألف مركبة في السوق، والتي أثبتت متانتها لدى الكثير من العملاء. 


قناة الصينية العربية منصة ساخنة لمختلف القضايا العالمية والمصدر الإخباري الأول للشؤون الصينية العربية ومبادرة الحزام والطريق في الشرق الأوسط
التردد12226المعدل27500معامل تصحيح5/6القطبيةHorizontal

Du 68 – Etisalat 1071

جميع الحقوق محفوظة© القناة الصينية العربية 2014