الصين عربي دولي اقتصاد ثقافة ورياضة سياحة تكنولوجيا  أطلس .  مختار 

​السفير الليبي لدى الصين يغادر العاصمة بكين بعد انقضاء فترة عمله

12:28 2019-03-26  المصدر:الصينية العربية

700.jpg

 25 مارس - بكين:

 حظى سعادة سفير دولة ليبيا صلاح الدين محمد البشاري، مساء يوم الاثنين، بوداع حميمي في صالة كبار الزوار بمطار بكين الدولي، وذلك بعد انقضاء مدة عمله كممثل لدولة ليبيا في جمهورية الصين الشعبيه.

 وكان في وداعه عدد من زملاءه من السفراء العرب وعدد غفير من أعضاء السلك الدبلوماسي، كان في مقدمتهم سعادة السفير عبدالله بن صالح هلال السعدي سفير سلطنة عمان وعميد السلك الدبلوماسي العربي، وسعادة السفير فريد مهداوي سفير دولة فلسطين، وسعادة السفير محمود حسن الامين رئيس بعثة جامعة الدول العربية، ومندوب وزارة الخارجية الصينية. حيث عبروا عن حبهم وتقديرهم له مشيدين له بقدراته وبصماته الواضحة التي تركها في مسار العلاقات الصينية الليبية متمنين له دوام التميز والنجاح في مهامه المستقبلية، وفي كلمة لسعادة السفير قال فيها "يعز علي فراقكم وادعوكم لزيارة ليبيا وسيكون قلبي مفتوح قبل بيتي ولن أنسى الصين دولة وشعباً"

 كما وجه سعادة السفير صلاح الدين محمد البشاري كلمه شكر لجمهورية الصين الشعبية ممثلة في رئيسها " شي جين بينغ " وشكرهم على دعمهم اللامحدود لدولة ليبيا في سبيل توطيد العلاقات بين البلدين، وأثنى على الجهود المضنية في حل الأزمة الليبية وجدد شكره على عطائهم الدائم .  


قناة الصينية العربية منصة ساخنة لمختلف القضايا العالمية والمصدر الإخباري الأول للشؤون الصينية العربية ومبادرة الحزام والطريق في الشرق الأوسط
التردد12226المعدل27500معامل تصحيح5/6القطبيةHorizontal

Du 68 – Etisalat 1071

جميع الحقوق محفوظة© القناة الصينية العربية 2014